الجمعة، 15 أبريل 2011

خطوات تحافظ على علاقة الزوجين الجنسية؟


خطوات تحافظ على علاقة الزوجين الجنسية؟

كتب محمود خليل:
العلاقة الجنسية بين الزوجين من أسمى العلاقات الحميمية بين طرفين, وهى تتويج لعلاقة الحب والود التى تربط بينهما, غير أن تلك العلاقة قد تهتز وتتعرض لبعض الأنواء, ونجد أن النفور يصبح هو السمة الغالبة على هذا العلاقة.
وإذا تمعن كل زوج وكل زوجة فى سبب هذا النفور لتوصلا إلى السبب وأصلحا من نفسيهما, ولعادت العلاقة إلى سابق عهدها, وهذا الأمر لا يعدو ألا إعادة النظر فى مظهر وتصرفات كل منهما, وأسباب النفور يتركز فى الأهمال, ولهذا يجب على كلا الزوجين ان يهتما بنظافة الجسم,فالاستحمام اليومى يزيل كثيرا من روائح العرق والاتساخ خاصة إذا كان الزوج يتعرض لأتربة الشارع والزوجة لأبخرة المطبخ.
كما يجب على الزوجة الاهتمام بنظافتها الشخصية, خاصة نظافة فمها ومهبلها, وأظافرها ويجب قصها وتهذيبها وإزالة الشعر الزائد من جسمها ووجهها.
كما يجب على الزوجة الاهتمام بزينتها وتجميل شعرها وتمشيطه وكذلك يجب عليها الاهتمام بملابسها, طوال وجود زوجها فى المنزل.
يجب على الزوجة ايضا الا تنسى حركات الدلال أمام زوجها كان تكشف عن مناطق فى جسدها تعلم أنها تثير زوجها, أو تقوم بحركات مثيرة أمامه, كأن تحتك به أثناء جلوسه معها أو أثناء تغييرها لملابسه, أو تحتتضنه بحنان ودلال وتطبع على فمه قبلة رومانسية, أو تنظر فى عينيه نظرة اشتياق, مما يفهم منه حاجتها إلى الجنس, أو تستخدم يديها وتمررهما على جسد زوجها فى حركات تثيره, تجعله يترك ما فى يده ليمارس معها الجنس.
إذا كان ذلك ما يجب على الزوجة ان تفعله لتسترد حنان زوجها, وتعود به إلى فراشها لممارسة علاقتهما الجنسية الحميمية, فيجب على الزوج ايضا ان يفعل نفس الخطوات السابقة, فلا يصح أن ترى الزوجة من زوجها مواطن سوء, أو ما ينفرها منه, وبذلك يستعيد الزوجان حيويتهما على الفراش.
وحينما يدخل الزوجان إلى غرفة النوم فعليهما أن يتقنا فن خلع ملابس كل منهما الأخر, وللأسف فكثير من الأزواج لا يدرين شيئا عن هذا الفن الذى يثيرهما اكثر وييربط بينمها برباط الحب والحنان والشوق إلى تكرار تلك التجربة.
يتلخص هذا الفن فى أن يقوم الزوجان بتبادل خلع قطع ملابس الطرف الأخر, قطعة قطعة وببطء, وبين خلع كل قطعة وقطعة, يتم تبادل القبلات والأحضان والتفنن فى بث كل منهما كلمات الغزل والحب, وحينما يصبح الزوجان بلا ملابس يبدأ الزوج بتقبيل زوجته فى فمها ورقبتها ثم يقبل صدرها وخاصة حلماتها, ثم يحتضنها, وهى بالتالى لن تنتظر فسوف تندمج مع الزوج فى تبادل القبلات والأحضان, حتى يصلا إلى مرحلة الاشتياق, ومن ثم يقوم الزوج بإيلاج قضيبه فى مهبل زوجته ليكون لقاءا حميميا جميلا, يجدد الحب والعلاقة بينهما. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق